تعلم من الاخرين

منتدانا ماهو إلا باب نناقش فيه افكارنا وتختلف نقشاتنا و ترتقي به افكارنا من تبادل المعلوملت
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سرطانواورام التدخين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاضل ع وسارة

avatar

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: سرطانواورام التدخين   29/11/2008, 12:22 am

صور لأموات وأورام سرطانية على علب السجائر لإقناع الناس بالإقلاع عن التدخين في بريطانيا




ا قررةالحكومة البريطانية سن قوانين ناظمة جديدة تملي على شركات الدخان وضع صور لأموات وأورام سرطانية يسببها التدخين على علب سجائر في إطار حملة جديدة ترمي إلى إقناع الناس بالإقلاع عن التدخين.
وبدأت السلطات البريطانية حظر التدخين في الأماكن العامة في الأول من يوليو/تموز الماضي في خطوة قالت إنها تهدف للتقليل من معدلات الوفاة التي يسببها دخان السجائر ومساعدة المدمنين على الإقلاع عن التدخين.

وتم إختيار 15صورة حية لوضعها على علب السجائر بعد إستشارات وتصويت من قبل الجمهور وتتضمن صور رئات مريضة إلى جانب تحذيرات من السرطان، وأجنة مع تحذيرات من الأخطار التي يواجهها الأطفال عند تعريضهم لدخان السجائر.

وطلبت الحكومة البريطانية وضع الصور على جميع علب السجائر والتبغ إعتباراً من نهاية العام 2009، واوصت الشركات الصانعة البدء بإستخدامها في وقت متأخر من العام المقبل. وقال وزير الصحة ألن جونسون في تصريح إن "تأثير التحذيرات المكتوبة التي تم إعتمادها عام 2003تلاشى وكانت هناك حاجة لإستخدام صور حية كونها ستترك أثراً أكبر لدى المدخنين".

واكد جونسون أن حكومته ملتزمة في مواصلة حملتها الرامية إلى قطع معدلات التدخين في المملكة المتحدة لأن التدخين يبقى المسبب الرئيسي لإعتلال الصحة والوفيات المبكرة











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سرطانواورام التدخين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تعلم من الاخرين  :: منتدى الصحة-
انتقل الى: